حلف الاتحاد ينطم تظاهرة حاشدة بالغائرة دعما لمحمد ولد الشيخ الغزواني

نظم حلف الاتحاد بمقاطعة كرو مساء الأربعاء سهرة انتخابية بمدينة الغائرة الليلة البارحة تحت رئاسة النائب السابق لمقاطعة كرو الأستاذ المحامي اسلامه ولد عبد الله ورجل الأعمال المنفق ابن المقاطعة البار البان  ولد البان دعما لمرشح الخيار الآمن والمستقبل الواعد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وذلك في إطار الحملة الدعائية لحشد أكبر عدد من الناخبين المؤيدين لخيار الاتحاد في الانتخابات الرئاسية المقررة في 29 يونيو الجاري.

النائب أسلامة ولد عبد الله في كلمته شكر الحضور واعتبره دليل واضح وجلي على التفاف المواطنين الموريتانيين خلف خيارات المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي  معددا  الانجازات الكبيرة التي تحققت في المأمورية الاولى في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والخدمية داعيا الشباب الى اغتنام فرصة هذه المأمورية التي سميت بمأمورية التمكين للشباب وبالتالي عليهم أعباء مضاعفة  العمل الانتخابي الميداني من أجل احقاق النصر والعبور الآمن بالبلاد الى أفق التمكين والتنمية الشاملة من خلال انتخاب فخامة الرئيس في الشوط الأول وبفارق مريح.  

النائب أسلامة ولد عبد الله في الكلمة الافتتاحية شكر الحضور واعتبره دليل واضح وجلي على التفاف المواطنين الموريتانيين خلف خيارات المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي كما تحدث – السيد النائب – عن الانجازات الكبيرة التي تحققت في المأمورية الاولى في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والخدمية – داعيا الشباب الى اغتنام فرصة هذه المأمورية التي سميت بمأمورية التمكين للشباب وبالتالي عليهم أعباء مضاعفة في العمل الانتخابي الميداني من أجل احقاق الحق والعبور الآمن بالبلاد الى أفق التمكين والتنمية الشاملة من خلال انتخاب فخامة الرئيس في الشوط الأول وبفارق مريح. وفي نهاية كلمته دعا السيد النائب الشباب – بعد انتھاء التظاھرة – إلى عشاء في منزله بالمدينة للتنسيق وتقسيم أدوار العمل.

 

وعرفت هذه التظاهرة الانتخابية إقبالا كبيرا من ساكنة المدينة شمل كل المكونات الاجتماعية  الوازنة ذات الكم الانتخابي المعتبر.

كما شهد المهرجان حضورا لا فتا من أطر ووجهاء مقاطعة كرو ضم وزراء ونواب سابقين.أعلنوا جميعهم مساندتهم وتأييدهم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في إطار الاتحاد .

يذكر أن هذا الاتحاد ضم شخصيات بارزة تتمتع بوزن اجتماعي وسياسي كبير داخل المقاطعة من بينها:

الوزير السابق والمستشار الحالي لرئيس الجمهورية الدكتور إزيد بيه محمد محمود

ووزير الصيد السابق/ يحي عبد الدائم

ونائب مدير الأمن السابق محمد الأمين الطيب

والنائب الحالي عن مقاطعة كرو المختار ولد الإمام

بالإضافة إلي الكثير من الأطر والوجهاء. بالمقاطعة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *