مجمع السفارة الأمريكية القديم بنواكش يعلن عن بيع بعض الأغراض بالمزاد العلني

أعلنت السفارة الأمريكية في نواكشوط أنها ستنظم مزادا علنيا لبيع بعض معدات مجمعها القديم  وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022

وستبدا عملية المزاد ابتداء من 9:00 صباحا و حتى الساعة 1:00 مساء كما سيتم بيع المعروضات كما هي، مع العلم  أنهسيكون من غير الممكن استبدالها أو استرجاع ثمنها.

وأوضحت السفارة أن علي من يريد المشاركةدفع مبلغ 100 أوقية جديدة كرسوم اشتراك  عند الدخول بالإضافة الى 50 أوقية جديدة لكل مشاركة، مؤكدة على ضرورة اصطحاب بطاقة التعريف أو ما يقوم مقامها لغرض تسهيل الدخول إلىالسفارة

و سيتضمن مزاد المعروضات الأجهزة والأثاث المنزلي، والأدوات والمعدات، وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات، بالإضافةإلى السيارات.

وسيتم إخطار الفائزين بعد إتمام عملية البيع عبر الهاتف، حيث يمكنهم العودة إلى مجمع السفارة القديم لدفع الرسوم وجمركة المواد خلال الأوقات التالية:
الخميس، 3 نوفمبر 09:00 – 3:00مساء
الجمعة، 04 نوفمبر 09:00 –11:00 صبحا
الاثنين، 7 نوفمبر 09:00 – 3:00 مساء

وأوضحت السفارة أنه ينبغي أن تؤخذ الرسوم الجمركية علي العناصر المستوردة بعين الاعتبار، وسيكون مسؤولوالجمارك حاضرين خلال الحدث.

وأكدت السفارة أن آخر يوم لأخذ العناصر هو يوم الأربعاء 9 نوفمبر عند الساعة2:00. ظهرا ولن تكون السفارة مسؤولةعن عناصر البيع المشتراة بعد هذا التاريخ.

الأخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *